اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الاثنين، 4 يونيو 2018

ميدو: محمد رمضان قد يستفزك.. لكنه حارب من أجل هدفه وحققه

ميدو: محمد رمضان قد يستفزك.. لكنه حارب من أجل هدفه وحققه


حرص لاعب كرة القدم المعتزل أحمد حسام "ميدو" على الدفاع عن الممثل المصري محمد رمضان بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا، بسبب تفاخره بتحقيق مسلسله "نسر الصعيد" لقب الأكثر مشاهدة واختتام تباهيه بنفسه بجملة "لا عزاء للأغبياء".

كتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "محمد رمضان مختلف لكن عن نفسي أنا أحبه وأحترمه لأنه وضع هدفا أمامه وحارب من أجله وحققه. صحيح من الممكن أن يستفزك لكنه مثال جيد للنجاح ويا ليت كل شبابنا يقلدونه".

وأضاف: "حتى لو
تراه كثير التفاخر لكن المهم أنه وضع هدفا لنفسه وحارب من أجله وحققه".
كان الفنانين أحمد السعدني وأمير طعيمة قد انتقدا محمد رمضان بسبب جملة "لا عزاء للأغبياء" التي اعتبراها إهانة لزملاء محمد رمضان المنافسين في موسم رمضان 2018.

إذ كتب أمير طعيمة عبر حسابه على موقع Facebook: " في إهانة واضحة ومباشرة


لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم. وكمان مشغل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين"، وطالب الفنانين بعد المشاركة في أي أعمال مستقبلية مع محمد رمضان.

وبالمثل انتقد أحمد السعدني مقولة رمضان وعلق عليها عبر حسابه على موقع Twitter: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء!!!!".
 فيما رد محمد رمضان على الكارهين بنشر صورة له مع شبل ودراجة نارية فاخرة وعلق عليها: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها"، وأضاف: "أغنية نمبر وان قريبا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق