اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

سياسة الخصوصية


 سياسة الخصوصية


 

تعتبر خصوصية زوار “مدونة نغم اف ام ” أمراً له أهميته البالغة، وقد وضعنا في هذه الوثيقة الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيف تستخدم تلك المعلومات من قبلنا ومن قبل معلنينا.
“نحن” أو “ نغم اف ام ” أو “www.radio-nagham-fm.blogspot.com” تشير إلى فريق عمل الموقع. “انت” أو “الزوار/الزائرين/المستخدمين” تشير إليك كزائر لموقعنا.
“نغم اف ام” يستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين IP addresses، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت، التاريخ/الوقت، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع).
وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على أمور الزوار الشخصية؛ إنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين الجودة، يضاف إلى ذلك أن جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماماً، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.
نستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبل الزوار حتى نستطيع بدورنا تطوير المحتوى الخدمي والمعرفي المناسب للمستخدمين.
وبالطبع فإن بعض الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية تتابع بعض هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها، كما ان هذه الشركات “بموجب الاتفاقيات المبرمة بيننا وبينها” يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل (الكوكيز، إعداداتنا، وأكواد برمجية خاصة “جافاسكربت”) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه، والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعليته من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على مستخدمي شبكة الإنترنت او زوار موقعنا. وبالطبع فإن “نغم اف ام” لا يستطيع الوصول أو السيطرة على بعض هذه الملفات، ونعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حدث.
يذكر ان وكيلنا الإعلاني الأساسي “Google AdSense” يقوم بتخزين معلومات عن زياراتك للمواقع الأخرى عن طريق الكوكيز وتسجيل رقم IP address الخاص بك؛ وذلك بغرض عرض الإعلانات الأكثر ملاءمة لإهتماماتك.  تستطيع منع Google من تخزين هذه المعلومات عنك عن طريق زيارة العنوان الإلكتروني التالي: http://www.google.com/privacy_ads.html.
يمكنك منعنا ومنع أي وكيل اعلاني معنا من استخدام (الكوكيز) عن طريق تغيير إعدادات متصفحك. يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمصممي متصفحك للحصول على معلومات حول كيفية منع المواقع الإلكترونية من إستخدام (الكوكيز) أثناء زيارتك لها.
يرجى العلم اننا غير مسؤولين عن محتوى المواقع الأخرى التي قد تصل إليها عن طريق النقر على أحد الروابط التي نضعها، او عن طريق زيارة أي من المواقع التي أعلنت لدينا، كما اننا غير مسؤولين عن اي ضرر مادي او معنوي قد تسببه لك هذه المواقع.
كما اننا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن اي ضرر مادي او معنوي قد يتسبب لك جراء زيارة موقعنا، سواء ثبت اننا نقصد ذلك ام لم يثبت. وهذا لا يعني اننا نحاول ايذاء مستخدمينا او التسبب بأي اضرار لهم، بل اننا نعمل على حماية زائرينا، وابعادهم عن اضرار الإنترنت كي تكون تجربتهم معنا جيدة.
يرجى العلم اننا غير مسؤولين عن فقد/تسرب اي بيانات تقوم بإدخالها او فقد/تسرب اي رسائل خاصة او غير خاصة قد ترسلها او تستقبلها من خلال موقعنا، ولا يحق لك المطالبة بها في حالة فقدها او حذفها.
في حالة مطالبة أي جهة حكومية/قضائية لأي بيانات خاصة نمتلكها عن أي زائر؛ لإستخدامها كأدلة لتحقيق العدالة؛ قد نقوم بتوفير اي بيانات نمتلكها لهم.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة عن سياسة الخصوصية؛ لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق:

sh_ka20@yahoo.com