اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأربعاء، 5 مارس 2014

هيفاء تثير أزمة بسبب ايحاءاتها ببرنامج "هيدا حكي"

هيفاء تثير أزمة بسبب ايحاءاتها ببرنامج "هيدا حكي"



عاصفة من الهجوم والانتقاد حلت على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد الحلقة التي ظهرت بها أمس الثلاثاء ببرنامج "هيدا حكي" للفنان الكوميدي عادل كرم على قناة "ام تي في" اللبنانية، وذلك بسبب دعابات هيفاء وكرم التي كانت مليئة بالايحاءات الجنسية والألفاظ الفجة.

وخلال الحلقة أبدى كرم لهيفاء أكثر من مرة كم هو معجباً بها وبجمالها متسائلاً ما إذا كانت تقبل الارتباط به أم لا، إلا أنها أكدت له أنها لا تفكر به على هذا النحو، مشيرة إلى أنها ترفض فكرة الزواج في الوقت الحالي لأنها لا تجد أن هناك رجالاً من الأساس.

وارتدت هيفاء خلال الحلقة قميص جينز مفتوح الصدر وتنورة لامعة قصيرة للغاية، كانت سبباً هي الأخرى في مضاعفة الانتقادات التي نالتها هيفاء.
وخلال الحلقة أكدت هيفاء أن
طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أخذ سيارة منها كانا يقودانها في فترة زواجهما، مؤكدة أن الأمر لا يزعجها على الإطلاق لأنها ملكه، وقال لها مقدم البرنامج إنها لا تجيد اختيار الرجال للارتباط بهم، مشيراً إلى أن كل من ارتبطت بهم يفتقرون إلى الوسامة والجمال، كذلك في أفلامها التي قدمتها.
وشهدت الحلقة تقبيل عادل لهيفا عندما قالت له: "تعا بوس الواوا"، وهو ما اعتبره البعض غير مقبول بالمرة على الشاشات العربية، هذا بالإضافة إلى ردودها المفاجئة والجريئة للغاية على العديد من الموضوعات التي تخص علاقة الرجل بالمرأة وتحكّمه بها والكذب عليها.

هناك تعليقان (2):

  1. ملقتوش غير دى وتنقلو عنها موضوع اولا انا لا بعتبرها فنانه ولا ليها اى لزمه

    ردحذف
  2. سبحان الله ولا حولا ولا قوتا الا بالله
    هيفاء الامس تشتم الجزائر عللا ام دلامان واليوم تبوس سبجان الله هيفاء يمهل ولا يهمل

    ردحذف