اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأربعاء، 12 يونيو 2013

كاريكا: أنا فنان لي تاريخي وهيفاء لا تهمني


كاريكا: أنا فنان لي تاريخي وهيفاء لا تهمني  




أكد الفنان عصام كاريكا أن كل ما تم ذكره مؤخراً حول تعمده الانتقام من الفنانة هيفاء وهبي بنشر أغنية على أنها تتر مسلسها الجديد غير صحيح بالمرة.
وقال كاريكا: "انا لم اتعمد استفزاز فريق عمل مسلسل "مولد وصاحبه غايب" كما قيل، وأنا غير مهتم ببطلة العمل، ولست المسئول عن هذا التتر، فأنا غير مسئول عن الصفحة التي تحمل اسمي على موقع "يوتيوب"، والتي نشرت الأغنية وأعلنت أنها التتر الرسمي لمسلسل "مولد وصاحبه غايب"، فالأغنية كانت ستستخدم في الحملة الدعائية للمسلسل بالفعل منذ أكثر من عام، بناء على طلب المخرج سامح عبد العزيز، الذي كان يتولى إخراج المسلسل، ولكن بعد تغيير المخرج، تم
إلغاء الفكرة، وبالاتفاق معه أيضاً، وأنا تقبلت وجهة نظر مخرجة العمل شيرين عادل، وأنا لا أهتم بهذه المشاكل الصغيرة فانا فنان كبير ولي تاريخي".
وكانت أسرة المسلسل قد اكدت ان كاريكا يسعى الى الانتقام من هيفاء لعدم موافقتها على مشاركته في بطولة مسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب"، مما دفع كاريكا الى نشر مقطع لتتر زائف ادعى أنه أعده خصيصاً للمسلسل، استخدم فيه لقطات من فيلم "دكان شحاتة" ولقطات لهيفاء وفيفي عبده وهما ترقصان في حلقة من برنامج تليفزيوني، مما دفع أسرة العمل الى التفكير في مقاضاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق