اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الجمعة، 15 فبراير 2013

تامر حسنى يقضى على صوت زوجته بسمة بوسيل نهائيا

تامر حسنى يقضى على صوت زوجته بسمة بوسيل نهائيا 
 


بالرغم من أن المغني تامر حسنى اتفق مع المنتج محسن جابر على عدم إصدار أول ألبومات زوجته المغربية بسمة بوسيل، فإنه على ما يبدو أن تامر يخشى من أن يغير محسن جابر رأيه ويطرح الألبوم دون علمه أو يتم تسريب الأغنيات التى مازال يحتفظ بها جابر فى الشركة حتى الآن.
لذلك قام تامر بالاتفاق مجددا مع محسن جابر على حذف صوت بسمة من جميع الأغنيات التى قامت بتسجيلها، واستبداله بصوت أى مغنية أخرى.
وقد صرح المستشار الإعلامي لشركة "مزيكا"، علي عبد الفتاح، بأن تامر حسني اتفق مع


المنتج محسن جابر على حذف صوت زوجته المغربية بسمة بوسيل، من الأغنيات التي قامت بتسجيلها.
وأشار علي إلى أن تامر كان قد صرح من قبل، بأنه سيتزوج فتاة من خارج الوسط الفني، ولكن بعد زواجه من بسمة قرر حسني أن تتفرغ زوجته لحياتهما الزوجية فقط، وبناء عليه جاء الاقتراح بحذف صوتها من الأغنيات التي قامت بتسجيلها
وقال إن الاقتراح جاء من قبل الطرفين، موضحاً أنه لم يتم حتى الآن اختيار المغنية التي ستقوم بغناء الأغنيات بناء على رغبة تامر الذى يريد ابعاد زوجته بسمة عن الوسط الفنى نهائيا.
وأضاف أن الحركة الفنية حالياً متوقفة بسبب الأحداث التي تمر بها مصر، رافضا الإفصاح عن عدد الأغاني التي سجلتها بسمة، لكن فيما يبدو أن بوسيل انتهت بالفعل من تسجيل الألبوم كاملاً.
يذكر أن نجمة استار أكاديمى بسمة بوسيل أعلنت اعتزالها الغناء بعد زواجها من تامر حسنى وذلك بناء على رغبته فى ابعادها نهائيا عن الغناء والوسط الفنى لتتفرغ لحياتها الزوجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق