اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الجمعة، 18 يناير 2013

بالصور: الهضبة يشهد تتويج نجمي "دياب أكاديمي"

الهضبة يشهد تتويج نجمي "دياب أكاديمي"



حضر النجم عمرو دياب المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان أسماء الفائزين بلقب أفضل صوت في الأكاديمية التي دشنها النجم الكبير مؤخرا، والذي أقيم بفندق "الفور سيزون".

وأعلن مسئولي موقع Youtube في مصر أسماء الفائزين بالمسابقة التي أقيمت عبر قناة خاصة بموقع التواصل البصري الشهير.

وتم تتويج كل من المصري مهند زهير والمغربية وفاء شيقي باللقب، ومن المقرر مشاركة الفائزان في إحدى الحفلات المقبلة لعمرو دياب.

وقال دياب خلال المؤتمر:"كانت استجابة الجمهور لمسابقة YouTube استجابة إيجابية للغاية، كما أنها كشفت عن مواهب حقيقية"، وأضاف: "أتطلع بكل الشوق لمشاركة وفاء ومهند في الغناء على المسرح خلال حفلتي التالية، لقد كانت عملية رائعة منذ البداية سواء عند تصوير مشاركات الفيديو الأولى أو خلال مرحلة الإشراف، وأتمنى أن يستمر المشاركون في العمل على موهبتهم وتنميتها".

وقال مسئولي الموقع إن إنشاء هذه الأكاديمية على YouTube يأتي في إطار جهود الفنان عمرو دياب للتواصل مع مزيد من المعجبين باستغلال الإمكانيات التي توفرها شبكة الإنترنت للتواصل مع الجمهور حول العالم، وتعد قناة عمرو دياب على YouTube إحدى أشهر القنوات على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد فتحت الأكاديمية الباب أمام مستخدمي YouTube من جميع أنحاء العالم للاشتراك في مسابقة المواهب، كما
شارك قرابة 100 ألف في عملية التصويت لاختيار الفائزين بمختلف مراحل الحملة التي تم تدشينها في يونيو الماضي عندما شارك 1000 مستخدم في المسابقة.

وقد وقع الاختيار على أفضل 30 متسابقًا بعد حصولهم على أعلى الأصوات، ليدخلوا بعد ذلك مرحلة الإشراف وهي إحدى مراحل المسابقة حيث يحصلون على التوجيهات اللازمة بخصوص الأداء عبر ورشات عمل في شكل لقاءات Hangout على +Google يتم إجراؤها مع لجنة التحكيم التابعة لأكاديمية عمرو دياب، وتتألف هذه اللجنة من كبار المنتجين الموسيقيين والعاملين في عالم الموسيقى مثل حميد الشاعري.

هناك تعليق واحد:

  1. انا طالبه بكليه البنات جامعة عين شمس تربيه قسم رياضيات ووالدي متوفى وكان حلمه اني اشتغل مذيعه وانا بحب الاذاعه جدا ونفسي اشتغل فيها لو ينفع ارجو الرد ضروري شكرا

    ردحذف