اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الخميس، 6 سبتمبر 2012

صدفة تجمع نيكول سابا ومحمد فؤاد في دويتو بالمقطم

    صدفة تجمع نيكول سابا ومحمد فؤاد في دويتو بالمقطم    



صدفة غريبة من نوعها جمعت مساء أمس بين الفنان محمد فؤاد واللبنانية نيكول سابا في دير "الفرنسيسكان" بالمقطم، والتي أدت إلى عمل دويتو بينهما نال إعجاب الحاضرين الذين وصلوا لعدة آلاف.
وكان شباب الدير قد اختار النجمة اللبنانية نيكول سابا لتكون نجمة برامج رمضان بعد نجاح برنامجها "التفاحة" الذي قدمته على شاشة قناة "دريم" الفضائية، واختارت محمد فؤاد ليكون أفضل مطرب يغني تترات مسلسل رمضاني من خلال مسلسل "خطوط حمراء" الذي قام ببطولته أحمد السقا وأحمد رزق ورانيا يوسف.
وحددت إدارة الدير فقرتين منفصلتين تبدأ الأولى في الثامنة والنصف وتكون من نصيب نيكول، وتبدأ الثانية في التاسعة والنصف وتكون من نصيب محمد فؤاد، غير أن حضور نيكول متأخرة وأسئلة الجمهور لها وتقديمها لأكثر من أغنية جعلتها تتعدى الساعة المسموح لها بها، لتفاجئ بدخول الفنان محمد فؤاد وصعوده لها على المسرح مشاركاً لها الغناء في أغنية "أنا طبعي كده".
وتحدثت نيكول خلال الندوة عن أخر أعمالها الغنائية وهو كليب "هفضل أحلم" والذي عرض يوم عيد الفطر على عدد كبير من القنوات الفضائية، كما تحدثت عن برنامج التفاحة وعدم مشاركتها في أي مسلسلات رمضانية لهذا العام.
وشكرت نيكول فؤاد على ذوقه وعلى الدويتو الذي جمعهما، معتذرة له عن التأخير وعن الاستمرار معه لارتباطها بحفل زفاف، وشكرت كذلك الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية والذي أدار الندوة.
وتحدث فؤاد في الفقرة الثانية التي أدارها الزميل هاني عزب عن ألبومه الجديد والذي أكد أنه يقوم بوضع اللمسات النهائية عليه وسيكون جاهز للطرح في الأسواق خلال موسم عيد الأضحى المقبل
وتحدث فؤاد كذلك خلال اللقاء عن تتر مسلسل "خطوط حمراء" الذي يكرم من أجله قائلاً أنه وافق علي غنائه لأن الأغنية مطابقة تماما للأحداث التي نعيشها في وقتنا الحالي.
وخلال الفقرة التي استمرت ساعة قدم فؤاد عدداً من الأغنيات الخاصة به منها "ساعات بشتاق"، و"بلدي"، و"يعني أيه كلمة وطن"، بالإضافة إلى تتري المقدمة والخاتمة لمسلسل "خطوط حمراء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق