اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأحد، 16 سبتمبر 2012

شعبان عبد الرحيم ينصر النبي بـ"الإساءة للرسول قلة أصول"

  شعبان عبد الرحيم ينصر النبي بـ"الإساءة للرسول قلة أصول"


"الإساءة للرسول قلة أدب وقلة أصول" بهذه الكلمات سيرد المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن الفيلم المسيء للرسول من خلال أغنية جديدة.

قال عبد الرحيم: "إلى متى سيظل كل من (هب ودب) يسيء للإسلام بهذا الشكل؟ فهذه ليست المرة الأولى، وسبقها منذ سنوات الرسوم المسيئة"، حسب موقع صحيفة "الشروق".

تابع: "يجب من وقفة جادة وحازمة تجاه هذه الأفعال، لينتهي التطاول على رسولنا الكريم، ولذلك سأسجل أغنية جديدة بعنوان (الإساءه للرسول مش أصول) من كلمات إسلام خليل".

وتقول كلمات الأغنية: "الإساءة للرسول قلة أدب وقلة أصول، خير خلق الله محمد والتاريخ يشهد يقول، تعملوا أفلام مسيئة تعملوا رسومات بذيئة، الرسول أشرف وأعظم وانتوا عارفين الحقيقة، مصر أم الدنيا بيتنا إلى فى الأحضان خدتنا، مهمها حاولوا ومهما قالوا مش هيحصل فيها فتنة، مالكوا بالإسلام وناسه، ده الأدب والذوق أساسه".


يذكر أن أزمة الفيلم المسيء للرسول بدأت في منتصف سبتمبر 2012 بعدما عُرض برومو فيلم مدته 13 دقيقة على الـYouTube، وعلى إثره قام بعض المسلمين في التظاهر أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة وقتل الليبيين السفير الأمريكي ببلادهم، وحرق السودانيون سفارتا ألمانيا وإيطاليا هناك!







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق