اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الجمعة، 8 مايو 2015

عمرو مصطفى معلنا: لن ألحن لعمرو دياب مرة أخرى

عمرو مصطفى معلنا: لن ألحن لعمرو دياب مرة أخرى


أعلن الملحن عمرو مصطفى بصورة رسمية عن عدم تعاونه فنيا مجددا مع نجم الغناء الكبير عمرو دياب.
وأوضح مصطفى عبر صفحته الرسمية على Facebook أنه لم يحدث تواصل بينه وبين دياب الشهير بـ "الهضبة" منذ 4 سنوات، وأنه لا يعلم أرقام هواتفه كي يقوم بمشاركتها مع معجبيه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.
وقال عمرو مصطفى في بيانه القصير: "للتوضيح فقط لا يوجد أي خلاف بيني وبين عمرو دياب وأيضا لا يوجد اتصال مباشر منذ أربع سنوات وأيضا لا أعلم أرقام تليفوناته لكي أنشرها ولا يوجد لي أي صفحة أو أكونت غير هذه الصفحة والصفحة الفنية".
وتابع ملحن أغنية "بشرة خير"

: "ثانيا ارحموني من لعب العيال ده لأنه بقى دمه تقيل لا عايز حد يحبني علشان حد ولا عايز حد يكرهني علشان حد ارحموني أنا مش هلحن لعمرو دياب تاني ولكن سأظل احترمه وأقدره كأخ أكبر تحياتي".
ويبدو أن إعلان عمرو مصطفى الأخير بشأن عدم تعاونه مجددا مع عمرو دياب جاء بعد تعرضه لهجوم من جانب جمهور "الهضبة" نتيجة التصريحات التي أدلى بها عنه في البرنامج التليفزيوني "ليلة سمر". (شاهد- عمرو مصطفى عن عالمية عمرو دياب وتامر حسني: لم يصلا لـ 90 مليون مشاهدة)
وتجدر الإشارة أن عمرو مصطفى تعاون مع عمرو دياب في أكثر من 25 أغنية، منها "خليك فاكرني"، و"وماله"، و"الليلا دي"، و"الله على حبك إنت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق