اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الخميس، 12 مارس 2015

أولى حلقات "البيت بيتك" تتحول لبيت آل سمير غانم

أولى حلقات "البيت بيتك" تتحول لبيت آل سمير غانم

تحولت الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج البيت بيتك لحلقة خاصة لرامي رضوان مقدم البرنامج وعائلته وأصهاره من عائلة الفنان سمير غانم، وذلك بعدما فاجأته إيمي سمير غانم بدخولها الاستوديو على الهواء لتهنئته على البرنامج بدلا من زوجته وأختها دنيا سمير غانم.
تجمع أسري على الهواء
بدأت فقرة "عائلة غانم" بدخول إيمي حاملة باقة زهور، والتي سخرت من تواجدها في الحلقة الذي رأته غير مناسب لموضوعات الحلقة الجادة قائلة " انتو قاعدين بتتكلموا في حاجات مهمة قلت ايه الحاجة البيئة الـ هتدخل عليهم دي".
وأوضحت غانم أنها لا تحب الموضوعات الجادة، وأنها

ستبحث عن الفقرات الخفيفة في البرنامج لمتابعتها، كالموسيقى والفنون.
بعد دخول إيمي، شاركت زوجة رامي، الفنانة دنيا سمير غانم بمداخلة تليفونية، عبرت له فيها عن رغبتها في مشاركته هذه اللحظة وأن ما منعها كان تواجدها بمؤتمر صحفي في دبي لبرنامجها "The X Factor".
وعلق رجل الأعمال إيهاب طلعت الذي كان حاضرا في الحلقة على وجود ابنتي الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم، بأنه أنجب للفن أيقونتين صنعتا علامة في مجال التمثيل.
دا فساد
وسرعان ما دخلت الفنانة دلال عبد العزيز والدة الفنانتين، لتهنئ رامي وفريق البرنامج في مداخلة هاتفية، ثم انضمت إليها والدة رامي رضوان.
وعلق المذيع عمرو عبد الحميد على ما يحدث ساخرا "دا فساد، انتو احتكرتوا البرنامج".
ثم علقت إنجي أنور قائلة "أنا عايزة مامتي تكلمني"، ومن جانبه قال رامي إنه لا يبقى إلا أن يتصل والده والفنان سمير غانم ليكون قد استضاف العائلة بالكامل.
فمازحته إيمي قائلة "حاسة ان والدك هيتصل بيك يقولك تعالى عشان تتعشى".
مناسبات عائلية
اللافت أن يوم إطلاق "البيت بيتك" صادف عدة مناسبات لدى عائلة غانم، فبالإضافة لأنه كان يمثل بدء عمل رامي رضوان الجديد، ومؤتمر إطلاق الموسم الجديد من برنامج "X-Factor" الذي تشارك به دنيا لأول مرة، كان يصادف أيضا عيد ميلاد إيمي سمير غانم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق