اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الاثنين، 12 يناير 2015

مروة عبد المنعم: صفاء سلطان خطفت مني أحمد زاهر!

مروة عبد المنعم: صفاء سلطان خطفت مني أحمد زاهر!  


أكدت الفنانة مروة عبد المنعم في تصريحات خاصة لموقع "عيون ع الفن" أنها انتهت من تصوير ثلاثين حلقة من المسلسل المصري اللبناني "علاقات خاصة " وسيتم عرضها بدءاً من 20 يناير الجاري حصرياً على شبكة osn.
ولفتت مروة الى أن المسلسل سيعرض مرة أخرى بعد شهر على قناة "النهار"، وهو مكون من ستين حلقة وأنها مازالت تواصل تصوير الجزء الثاني منه في لبنان التي يتم التصوير بها بالكامل.
وقالت مروة في تصريح خاص إن المسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي يرصد عدداً من العلاقات الخاصة بين عدة شخصيات فكل شخصين لهما قصة وعلاقة خاصة تجمعهما يحكي عنها المسلسل ويشمل أكثر من علاقة وقصة، والقصص هنا غير مترابطة ببعضها، لكننا نرى كل القضايا التي تهم المرأة وتخص علاقتها بالرجل منها الطلاق والخيانة والصراع مع الزوجة الثانية والغيرة وغيرها.
وأضافت مروة أنها
تجسد شخصية محامية مصرية تتزوج من رجل مصري يعيش في لبنان ويقوم بدوره الفنان أحمد زاهر وعلى الرغم من قصة الحب التي جمعتهما إلا أنها تنفصل عنه وينساها ويتزوج من أخرى تقوم بدورها الفنانة صفاء سلطان، ورغم طلاقها منه وزواجه من أخرى إلا أنها تستخدم كل الطرق المشروعة وغير المشروعة لتبعده عن زوجته وتعود هي إليه لأنها مازالت تحبه، الأمر الذي يجعلها تواجه صراعات شديدة مع طليقها وزوجته.
وكشفت مروة عن سبب غيابها عن الدراما التليفزيونية العام الماضي مؤكدة أن الأمر يتعلق بقرار اتخذته بالتوقف عن تقديم نوعية الأدوار التي تم حصرها بها لتغيّر فكرة المنتجين والمخرجين عنها لذا قررت أن تتواجد فقط في الأدوار التي تضيف لها ورفصت التي لا تفيدها فنياً ولا يشعر الجمهور بوجودها بها.
وقالت مروة: "وجدت في هذا المسلسل عدة عوامل جذبتني لقبوله والعودة به للدراما أولها اختلاف الدور لأنه لشخصية لها تركيبة نفسية خاصة. وثانياً أنه ينتمي لمسلسلات الستين حلقة وأنا كمشاهدة تجذبني هذه النوعية لأنني تعايشت معها في المسلسلات التركية فترة طويلة لذا أمر جيد أن نقدمها في مصر وانتشرت مؤخراً لأننا دائماً نسير وراء الموجة التي تسود، كما أنه أمر مفيد لي فنياً أن أتواجد مع الجمهور 60 يوماً. وثالثاً فكرة العرض قبل رمضان تحقق مشاهدة أقوى في رأيي عن العرض الرمضاني الذي تُظلم به بعض المسلسلات".
وأكدت مروة أن هناك عاملاً آخر مهماً وهو أن المسلسل مصري لبناني ويضم فنانين من عدة دول وبالتالي يكون له جمهور ليس في مصر فقط وإنما جمهور خليجي أيضاً. مشيرة إلى أنها كانت لها تجربة ناحجة من قبل مع الفنانة سيرين عبد النور في مسلسل "لعبة الموت" الذي كان يضم فنانين من عدة جنسيات مختلفة.
"علاقات خاصة" بطولة باسم ياخور وأحمد زاهر وسوزان نجم الدين وعبد الهادي الصباغ وجيني اسبر وديمة قندلفت، تأليف نور الشيشكلي ومؤيد النابلسي، وإخراج رشا شربتجي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق