اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الثلاثاء، 20 أغسطس، 2013

منى الشاذلى تبكى على الهواء أثناء حديثها مع والد أحد شهداء رفح

 منى الشاذلى تبكى على الهواء أثناء حديثها مع والد أحد شهداء رفح

لم تتمالك الإعلامية منى الشاذلى نفسها، وإنسابت دموعها وهى تستمع إلى والد الشهيد المجند محمد على إبراهيم الذى تعرض لاعتداء من إرهابيين فى سيناء.


قال والد الشهيد لبرنامج "جملة مفيدة" على "MBC مصر" طلبت من ابنى أن يعود لى سريعا كى أزوجه، وقد اشتريت له شبكة الزواج، وكنت أنتظر عودته بفارغ الصبر، وأكد لى أنه لن يتأخر، وبالفعل كان على وعده وعاد سريعا، ولكن جثة.
وأضاف باكيا: "كُسر ظهرى، ولدى كان سندى فى هذه الحياة، وأطالب بالقصاص لابنى بأى شكل من الأشكال".
وقد كشفت الإعلامية منى الشاذلى تفاصيل الاعتداء على المجندين وقتل 26 منهم على يد إرهابيين، معربة عن أسفها الشديد من هذه الواقعة، وطالبت المصريين بالعمل على وحدة الصف فى مواجهة الإرهاب.
وقالت منى
الشاذلى خلال برنامج "جملة مفيدة" ما حدث أن 27 مجندا كان المفترض أن يعودوا إلى معسكرهم، وتجمعوا فى منطقة المرج واستقلوا المترو، وبعدها وصلوا إلى محطة القنطرة شرق، واستقلوا سيارتين ميكروباص، وفى الطريق جلسوا على إحدى المقاهى لمدة ساعة تقريبا، وتم رصدهم هناك.
وأضافت جلستهم على المقهى أثارت أحد الإرهابيين، ثم بدأ تعقبهم، ثم تم الهجوم عليهم بشكل كماشة، وقف أمام السيارتين سيارة نصف نقل، وتزامن مع ذلك أن ملاكى وموتوسيكلين وقفوا خلف الميكروباصين، ونزل أكثر من15 عنصرا إرهابيا، ثم أمطروا المجندين برصاصات فى الظهر والرأس.
وقتل على إثر هذه الطلقات 25 مجندا فى الحال، وواحد منهم مات متأثرا بجراحه، والثانى ما زال مصابا ويتم الاستعلام منه على التفاصيل التى حدثت.
وأكدت منى الشاذلى أن الشعب المصرى يدرك بحسته وفطرته تماما أن ما يحدث هو استكمال للحرب المعلنة على مصر، أو الحرب التى أعلنتها مصر على الإرهاب، ودعت المصريين إلى التوحد لمواجهة هذا الخطر.
وتواصل قناة "MBC مصر"، على مدار الساعة تغطيتها الخاصة للأحداث الساخنة فى مصر، وتقدم نقل حى ومباشر على الهواء من مختلف الميادين وأماكن تجمعات الجماهير مع تحليلات إخبارية شاملة فى الإستديو من جانب خبراء ومتخصصين يمثلون مختلف التيارات السياسية والفكرية بالإضافة لمتابعات شاملة من عدد كبير من المراسلين من المحافظات للأحداث والوقائع المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق