اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الجمعة، 15 فبراير 2013

سميرة سعيد تطلق موقعها الإلكتروني بمناسبة عيد الحب


سميرة سعيد تطلق موقعها الإلكتروني بمناسبة عيد الحب




اختارت المغنية سميرة سعيد مناسبة عيد الحب للإعلان عن إطلاق موقعها الالكتروني الرسمي www.samirasaid.net.
وأعربت سميرة خلال فيديو لها عن سعادتها بهذه الخطوة التى جاءت متأخرة، وقالت كما يقول المثل الفرنسى "حدوث الشيء متأخرًا أفضل من عدم حدوثه".
وأوضحت سميرة أنها
ستتواصل مع محبيها عبر موقعها الجديد، وستشرف بنفسها على الرد على التعليقات بشكل يومي، معتبرة ذلك كنافذة تقربها من جمهورها، وتسهل وصول وسائل الإعلام إليها.
كما أكدت سميرة لمحبيها أن أراءهم بالنسبة لها شيء مهم فى كل ما تفعله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق