اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأربعاء، 13 فبراير 2013

محسن جابر: لن أترك أنغام لأنها طعنتني في ظهري

محسن جابر: لن أترك أنغام لأنها طعنتني في ظهري 
 



على الرغم من إعلان المنتج محسن جابر اعتزاله الفن نهائياً، إلا أنه قرر عدم التنازل عن القضية التي رفعها ضد المطربة أنغام لأنها انضمت إلى شركة "روتانا" خلال فترة تعاقدها معه، مؤكداً أن أنغام خدعته وضحت به عندما رأت أموال "روتانا".
وقال جابر: "أنغام لم تتبع الطرق الشرعية معي بل أرادت أن تدخل من الشباك وليس من الباب وفى الوقت الذي كانت فيه شركة روتانا تحاول ابتزازي لأبيع لها شركة "عالم الفن" ولكني رفضت فتوعدت أن
تسحب منى كل نجوم شركتي، وبالفعل عرضت على أنغام التعاقد معها وعندما رأت الفلوس سال لعابها وطعنتني في ظهري وقامت بتوقيع العقد مع روتانا بالرغم من أن عقدها معي لم ينته بعد وبالفعل الخبير استطاع أن يثبت هذا وأنا أنتظر الحكم القضائي ولن أتنازل عن قضيتي مع أنغام مهما حدث".
وشدد جابر على أنه يرفض الإساءة إلى الرموز المصرية وعلى رأسهم الرئيس محمد مرسي، معتبراً أن الأغاني التي يتهكم من خلالها البعض على مرسي وحزبه وجماعته غير مقبولة بالمرة.
وأكد محسن جابر أن كليبات الراقصة سما المصري التي تهاجم مرسي والإخوان سيئة للغاية، وقال: "أرفض تهكمها على الرموز حتى إذا كان الشعب نفسه يرفضهم فليس هي من تتهكم على القامات والرموز فالسياسي يرد عليه سياسي مثله وليس من المقبول أن تتحدث راقصة عن رئيس الجمهورية فهذا معناه انهيار الدولة نهائياً".
وكان جابر قد أعلن اعتزاله الإنتاج نهائياً لأنه يحتاج الى راحة بعد سنوات من العمل عانى فيها من "خبث الفنانين" ومشاكلهم، على حد قوله، بالإضافة لحصوله على فتوى من مفتي الحرم المكي قال له فيها بأن أموال الفن حرام شرعاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق