اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الخميس، 27 يونيو 2013

رامي صبري يطرح "وأنا معاه" رسميا لمواجهة تسريبه

رامي صبري يطرح "وأنا معاه" رسميا لمواجهة تسريبه


بعد ساعات من تسريبه، قررت شركة "مزيكا " طرح ألبوم رامي صبري الجديد "وأنا معاه" بالأسواق، اليوم الخميس 27 يونيو.
وانتشرت صباح اليوم نسخة مسربة من ألبوم الألبوم، علي مواقع تحميل الأغاني والألبومات في انتهاك لحقوق الملكية الفكرية، حيث أتاحت الألبوم للتحميل من خلال عشرات الروابط.
ولم يقتصر تسريب الألبوم علي مواقع التحميل فقط، بل
وصل الأمر إلى نشر الألبوم على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وموقع المقاطع الصوتية "ساوند كلاود".

ويضم الألبوم 12 أغنية وهي:

ألبوم رامي صبري يحمل اسم "وأنا معاه"، ويضم ألبوم 12 أغنيات هي:
"برتاح" كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
"مع الأيام" كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
"وأنا معاه" كلمات تامر حسني وألحان رامي صبري وتوزيع حسن الشافعي.
"مش فارق" كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
"لو كان عليك" كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
"بتسأل عليا" كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع طارق توكل.
"أحلى من الأول" كلمات محمد البوغى وألحان محمود خيامي وتوزيع طارق توكل.
"قربني ليك" كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
"صدق عنيك" كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
"نسييت" كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
"حاول دايما" كلام أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع سادو.
"حرص ولا تخون" كلمات احمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق