اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الخميس، 27 يونيو 2013

شيرين: سأدعو طليقي لحفل زفافي

شيرين: سأدعو طليقي لحفل زفافي
 


أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها تتمنى الزواج وارتداء فستان الزفاف مجدداً، مشيرة إلى أنها تنوي دعوة طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى لحفل زفافها عندما تتزوج.
وقالت:"كنت اشعر انني غير مرتاحة في داخلي لذلك قررت الطلاق والآن أنا مرتاحة أكثر من السابق وعدت من جديد مدللة أمي، تسأل عليّ وعلى ابنتيّ كما عاد إخوتي مقربين لي أكثر علشان حسوّا إنّي بنت وحيدة ولازم يخافوا عليّ، وأنا مازالت أقول في بعض الأحيان لطليقي "يا حبيبي" والعكس أيضاً".
وأضافت: "نفسي أوي
ارتدي فستان الزفاف ولن أخجل من أن ألبسه ثانية وتسير أمامي بناتي تزفاني، وإن شاء الله لو تزوجت أكيد سأعزم محمد مصطفى".
وتابعت: "طعم كلمة حبيبي تغيّر بالنسبة للطرفين، ومحمد هو الـ baby بتاعي كونه رجل العائلة، ثم إن الطلاق بيننا ليس معناه أن هناك أحداً منّا متربّص بالآخر بل كان حلاً كي نستطيع أن نكمل حياتنا معاً ونحن مرتاحان".
وعلى الجانب الفني، ستطرح شيرين ألبومها الجديد بالأسواق أوائل أغسطس المقبل بعد شهر رمضان، حيث انتهت من تصوير أغلفة الألبوم في لندن خلال الفترة الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق