اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأحد، 9 سبتمبر 2012

علي الحجار: مبقاش ينفع اغني "مدد يا مرسي"

       علي الحجار: مبقاش ينفع اغني "مدد يا مرسي"      



رفض الفنان علي الحجار طلبات حضور حفلته الأخيرة بغناء أغنيته الشهيرة "مدد يا مرسي .. ألحق لي كرسي" خلال الحفل، مؤكداً أنه "مبقاش ينفع" لأنه من الممكن أن تفهم بطريق الخطأ هذه الأيام في إشارة واضحة للرئيس محمد مرسي.
وكان الفنان علي الحجار هو نجم الحفلة الأخيرة من حفلات مهرجان "محكى القلعة" في دورته الثانية والعشرين والتي أقيمت مساء أمس بساحة متحف الشرطة بقلعة صلاح الدين.
وصعد الحجار على خشبة المسرح في تمام العاشرة والربع على نغمات أغنيته الشهيرة "قالوا زمان دنيا غنية غرورة" والتي قدمت كتتر مسلسل "المال والبنون" منذ سنوات طويلة، ليقدم بعدها شكر لكل الجمهور الحاضر معرباً عن سعادته بالأعداد الغفيرة التي وصلت لبضعة آلاف متفرج.
ودعا الحجار خلال وقوفه على خشبة المسرح
للأشقاء أبطال الثورة السورية قائلاً: اللهم انصرهم.
وقدم الحجار طوال فقرته التي امتدت حتى الحادية عشرة والنصف عددا كبيرا من أجمل أغنياته منها "هنا القاهرة"، و"عارفة"، و"عم بطاطا"، و"اللي بنى مصر"، و"ضحكة المساجين"، وغيرها من الأغنيات التي نالت إعجاب الحاضرين، وكان يشرح للجمهور توقيت نزولها وفريق عملها من مؤلف وملحن.
وعقب انتهاء الحفل شهدت ساحة الخروج ما يشبه بمظاهرة رافضة لوجود الدكتورة فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولي في الوزارات السابقة، حيث ودعها الجمهور بوابل من السباب خاصة بعد قيام حراسها بمعامله الجمهور بطريقة سيئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق