اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأربعاء، 4 مارس، 2015

من هددني بعدم عرض "أيام في حياة الهضبة" ليس عمرو دياب

من هددني بعدم عرض "أيام في حياة الهضبة" ليس عمرو دياب

استبعد مقدم البرامج ممدوح موسى أن يكون النجم الكبير عمرو دياب هو من وراء الإنذار القضائي الذي نشره عبر صفحته الرسمية على Facebook، وطالب فيه بوقف عرض برنامجه "المفاجأة أيام في حياة الهضبة".
ويتكهن "موسى" في اتصال مع برنامج "ET بالعربي" أن من نشر الإنذار القضائي هو أحد الأشخاص العاملين في إدارة عمرو دياب، والذي وصفه بأنه غير مسؤول وغير مظبوط وغير مدرك لأفعاله".
ويعتقد ممدوح موسى أن عمرو دياب لن
يقاضيه في نهاية الأمر على إذاعة برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة" بسبب علاقة الصداقة الوطيدة التي تربط بينهما، ومشاعر الحب والتقدير المتبادلة بينهما.
وأكد ممدوح موسى أنه لم يتلقى إنذارا قضائيا من جانب عمرو دياب حتى الآن، وأنه يمتلك كافة حقوق عرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة" بالصوت والصورة، وأنه سجل كل اللقطات النادرة التي يعرضها في البرنامج لدياب بعد الحصول على موافقة منه.
على الجانب الآخر، أخلت محطة "MBC" مسؤوليتها من الإنذار القضائي الذي نشره عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على Facebook بشأن عرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة" على شاشة قناة "MBC مصر".
وأوضح المتحدث الرسمي باسم "MBC" مازن حايك في بيان رسمي نشره برنامج "ET بالعربي" أن المحطة لم تتلقى أي إنذار قضائي حتى الآن بشأن وقف عرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة".
وأكد "حايك" أن "MBC" استحوذت على حقوق عرض البرنامج من البرنامج ممدوح موسى، وأنها لم تتواصل مع عمرو دياب بهذا الشأن، سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة، مع إشارته أن "MBC" تكن كل التقدير له.
وأخيرا شدد مازن حايك باسم "MBC" أن ممدوح موسى هو وحده من يتحمل المسؤولية الناتجة عن محتوى الحلقات، وجميع الحقوق المتصلة، منها ومن ضمنها تلك الحلقة المحددة التي تحمل تفاصيل عن حياة عمرو دياب المهنية والخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق