اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الجمعة، 20 فبراير 2015

تامر أمين لخالد أبو النجا: "ليه كده يا أختنا"!

تامر أمين لخالد أبو النجا: "ليه كده يا أختنا"!


انتقد الإعلامي تامر أمين الفنان خالد أبو النجا بسبب هجومه على الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية والإعلام المصري.
وجاءت انتقادات تامر أمين من خلال برنامجه التليفزيوني "من الآخر"، المذاع على قناة "روتانا مصرية"، في الحلقة التي أذيعت مساء الأربعاء 18 فبراير الجاري.

وقال تامر أمين لخالد أبو النجا في الحلقة: "ياعم الحج، يا ستنا، يا أختنا، بقى ده وقت تقول فيه هذا الكلام عن مصر ونحن في حالة حرب، والجميع أقر بهذا، التصريحات دي مالهاش غير معنيين، إما مفيش عندك سينس خالص، أو ليك هدف عايز تنفذه، وأنت لما بتهاجم الإعلاميين أنت بتخش عش الدبابير".
وتابع تامر أمين: "أنت بتهاجم السيسي ليه، هو أنت

شايف إن ده الوقت المناسب لمهاجمة السيسي، رغم إني أنا شايف أن مافيش سبب إنك تهاجمه، ده راجل انتحاري شايل مصر في وقت صعب جدا وربنا يعينه ويحفظه".

وكان خالد أبو النجا انتقد الإعلام المصري في حواره الأخير مع قناة" دويتش فيلا" الألمانية، وشبه بعض وسائل الإعلام والإعلاميين بالدمى، فيما وصف البعض الآخر منهم بأنهم "أمنجية"، وهم الذين يتعاونون مع النظام الحاكم في مصر ويدعمون أفكاره.

كما أن خالد أبو النجا طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة الماضية بالتنحي عن حكم مصر إبان هجمات سيناء التي وقعت مساء الخميس 29 يناير الجاري، وراح ضحيتها العديد من المدنيين وأفراد الجيش المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق