اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الجمعة، 7 فبراير، 2014

اليسا وعمرو دياب يتألقان في "هلا فبراير"

اليسا وعمرو دياب يتألقان في "هلا فبراير" 



احيت المطربة اللبنانية إليسا والهضبة عمرو دياب مساء أمس الخميس أولى حفلات مهرجان "هلا فبراير" بالكويت، والذي تستمر فعالياته حتى 21 من شهر فبراير الجاري، وأذيع الحفل عبر شاشة قناة "روتانا موسيقى".
وتألق دياب في الحفل وجذب الأنظار بكاريزمته وأناقته المعروفة، كما لفتت إليسا انتباه الجميع بفستان ذهبي طويل وحضورها الطاغي على خشبة المسرح خلال فقرتها الغنائية. وغنا النجمان خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيهم، والتي تراقص عليها الجمهور الكبير الذي حضر لحفل.
ويعتبر
مهرجان "هلا فبراير" أهم مهرجان في الكويت، ويقام بشكل سنوي، وتتخلله احتفالات وكرنفالات وحفلات غنائية، يحييها نجوم الوطن العربي.
من جهة أخرى، أثارت اليسا غضب الصحافة الكويتية بسبب اعتذارها عن عدم الادلاء بأي تصريح اثناء وصولها إلى مطار الكويت استعداداً للمشاركة في المهرجان.
وأشارت بعض الصحف الكويتية، إلى أن اليسا رفضت، وبكل تعالٍ، الحديث إلى رجال الإعلام فور وصولها مطار الكويت، وإلى فريق "الرسالة اليومية" التابع لتلفزيون الكويت، المكلّف رسمياً بتغطية فعاليات مهرجان "هلا فبراير"، واستبقتهم الكلام وقالت باللغة الإنجليزية "No Interview" ورددتها أكثر من مرة، بحسب ما ورد في صحيفة "الراي" الكويتية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق