اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الجمعة، 11 أكتوبر 2013

جنات: أنا مصرية أكتر من أي حد وبحب السيسي

جنات: أنا مصرية أكتر من أي حد وبحب السيسي  




عبرت المغنية المغربية جنات عن اعتزازها بمشاركتها في احتفالات نصر حرب أكتوبر، مشيرة إلى أن نصر أكتوبر كان لكل العرب وليس لمصر فقط
وقالت جنات إنها تعتبر نفسها مصرية أكثر من أي "حد"، موضحة أنها تحب الفريق أول عبدالفتاح السيسي، حسب تعبيرها.
وأضافت جنات في حوار مع صحيفة "المصري اليوم":" شعرت خلال الحفل أن
هذه المناسبة بمثابة بداية جديدة لمصر، خاصة أنني شاهدت طوائف الشعب المصري في الاحتفال بداية من قادة الجيش مرورًا برجال الأعمال والفنانين والإعلاميين والمثقفين وصولاً إلى المشاركة العربية."
وتابعت: أنا مصرية أكثر من أي حد، ومشاركتي في هذه الاحتفالية أضافت لي الكثير وأعتبرها بمثابة شهادة نجاحي أمام الشعب المصري، وشعرت بأن الجهد الذي بذلته خلال السنوات الماضية لم يضع هدرًا خاصة مع تفاعل الجمهور الحاضر للحفل مع أغنياتي لذلك أعتبر نفسي واحدة من المصريين."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق