اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

ماذا قال عمرو يوسف عن عمرو دياب وألبوم "الليلة"؟

ماذا قال عمرو يوسف عن عمرو دياب وألبوم "الليلة"؟



نفى الفنان عمرو يوسف ما تردد عن أن مسلسله الأخير "نيران صديقة" كان سيحمل اسم "ذكريات"، نسبة لأغنية النجم الكبير عمرو دياب.
وقال يوسف  إن مؤلف العمل، محمد أمين راضي، كان مستقر على اسم "نيران صديقة" منذ 4 سنوات ولم يغيره، ولكنه كان يفكر في تقديم الحلقات بأسماء أغاني للنجم الكبير عمرو دياب.

وأشار الفنان الشاب إلى أن الحلقات كانت ستحمل أسامي أشهر أغنيات عمرو دياب، نظرا لأن دياب
نجم كبير وله مشوار في طويل، يمكن من خلاله رصد فترة أحداث المسلسل والتي تبدا من 1986، وتستمر إلى 2009.
وتابع يوسف: بعض الحلقات لم تتوافر لها أغاني تتناسب مع الحدث، مما دفع المؤلف لتغير الفكرة وتقديم اسم الحلقات في الشكل الذي ظهرت به وهو "الشعلة الأولى" والثانية والثالثة، بالترتيب العادي.

وأكد يوسف أن دياب هو النجم الوحيد الذي يملك هذا الرصيد الفني، الذي يؤهله أن يكون متواجدا في المسلسل بهذا الشكل المكثف، بالإضافة لأن أغانيه ترتبط مع الجمهور بذكريات تستمر معهم طوال حياتهم.

وعن ألبوم دياب الجديد "الليلة"، أشاد يوسف بالألبوم، وأوضح أنه كالعادة في ألبومات دياب، لا تحوز على إعجابك بالكامل من أول مرة، ولكن مع الوقت تجد أن جميع الأغاني رائعة، وتستمر في تداولها.

وكان عمرو يوسف قد قدم بطولة مسلسل "نيران صديقة" في رمضان 2013، بمشاركة عدد من النجوم هم منة شلبي وكندة علوش ورانيا يوسف ومحمد شاهين وظافر العابدين، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.

هناك تعليق واحد: