اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الثلاثاء، 16 يوليو 2013

بالفيديو: أصالة تعترف بإصابتها بمرض شلل الأطفال

 أصالة تعترف بإصابتها بمرض شلل الأطفال  



بشجاعتها المعهودة أكدت الفنانة السورية أصالة نصري أن ما تردد في السنوات الماضية بأنها مصابة بمرض شلل الأطفال، صحيح وليس شائعة.
وقالت أصالة خلال لقائها ببرنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان على قناة "الحياة": "أنا ما زالت أتعافى منه حتى الآن، البعض يظهر ويقول لي إنتي نسيتي إنك
عندك شلل؛ فأنا مَن صرّحت بهذا الشيء، ولم أخجل منه، فأنا لم أختر لنفسي هذا المرض، لكنه قضاء من الله، وأنا راضية؛ فلماذا تعايرونني بشيء ليس في يدي، حتى صديقتي التي كانت أقرب صديقة لي، أصبحت الآن ضدي وتعايرني"
وتابعت أصالة: "الآن الحمد لله أمشي بطريقة سليمة، وألعب رياضة كل يوم، ممكن أن تكون صعبة على البعض، وأمارس حياتي بشكل طبيعي؛ فبعلاجي وبإصراري على الشفاء وبفضل الله أصبحت أفضل، والنظام السوري له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في شفائي فلقد ساهم حافظ الأسد في علاجي، وكان له الفضل في شفائي بعد الله سبحانه وتعالى، لكني أيضاً قدّمت الكثير لبلدي سوريا، وكنت خير سفير لها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق