اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأربعاء، 12 يونيو 2013

الحسينى يبكى على الهواء ويدعو على الرئيس مرسى

الحسينى يبكى على الهواء ويدعو على الرئيس مرسى  




انتابت الاعلامى يوسف الحسينى حالة من البكاء الشديد على الهواء مباشرة عندما عرض فيديو للمشهد الجنائزى للشهيد النقيب محمد أبو شقرة الذى لقى حتفه اثناء مشاركته فى عملية أمنية فى سيناء ضد إرهابيين.
ولم يستطع الحسينى ان يتمالك نفسه ونزلت دموعه عندما عرض مقطع فيديو فى حلقة برنامجه "السادة المحترمون" الذى يذاع على قناة" on tv" والذى قالت فيه والدة الشهيد بكلمات موجعة انها ودعت الفرح وكل ما هو جميل فى هذه الدنيا بعد وفاة ابنها ولكنها تحتسبه عند الله شهيدا وتدعو الله أن يرحمه وتحيطه ملائكة الرحمة وأنها رغم حبها لابنها إلا أنها وهبته الى الله، وقالت باكية:"انا ام ولكن الله احن على ابنى منى وارجو من الله ان يكون من اهل الجنة".
وعلّق الحسينى متأثراً بكلمات
ام الشهيد قائلاً: "كل الأمهات الثكلى والزوجات الأرامل والاطفال الذين تيتموا فى عهد محمد مرسى العياط يدعون عليك يا مرسى وثق من ذلك، ولا يتمنون لك الخير".
وتابع موجهاً حديثه الى الرئيس محمد مرسى: ثق تماما أن كل ام ابنها مش هيرجع لكن الدم الغالى تمنه هيترد وكل حق هيرجع" .
واكد الحسينى فى نهاية حديثه ان مصر كلها تطالب برحيل هذا الرئيس الديكتاتور الفاشى القمعى الصامت الكاذب بسبب ما يحدث فى مصر التى فقدت مجموعة من خيرة رجالها من شتى انحائها سواء من جهاز الشرطة او الجيش او شباب صغار يقتلون فى الشوارع والميادين. مشيراً إلى أن الجميع يطالب برحيل الرئيس محمد مرسى مثلما رحل النظام السابق الفاسد ايضاً وان كل المصريين يحلمون بمصر الحرة الابية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق