اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

السبت، 29 يونيو 2013

حماقي يحيي فرح ابنة عادل إمام في "العراف"

حماقي يحيي فرح ابنة عادل إمام في "العراف"


في مشاركة من نوع خاص، يحل النجم محمد حماقي ضيفا على أسرة مسلسل "العراف"، الذي يلعب بطولته النجم الكبير عادل إمام، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

أكد مصدر مقرب من حماقي  أن حماقي سيكون ضيف شرف إحدى حلقات مسلسل "العراف" الذي يشارك به النجم الكبير عادل إمام في موسم رمضان المقبل للسنة الثانية علي التوالي.

وأوضح المصدر أن حماقي سيظهر بشخصيته الحقيقية من خلال المسلسل، حيث سيحيي حفل زفاف ابنة عادل إمام في المسلسل، كجزء من دراما العمل.

وأشار المصدر أن

المشهد تم تصويره في فندق موفنبيك مدينة 6 أكتوبر، الذي يتم تصوير المسلسل فيه منذ أكثر من أسبوع، كما وجه مخرج العمل رامي إمام التحية لحماقي على موافقته على المشاركة في تصوير المسلسل، والذي كان جاء بناء على رغبة وترشيح النجم الكبير عادل إمام.

ويعد ظهور حماقي في "العراف" تمهيداً لدخوله مجال التمثيل، حيث من المقرر أن يبدأ حماقي تصوير أول بطولة تلفزيونية له قريبا.

"العراف" من تأليف يوسف معاطي وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين نهال عنبر وعبد الرحمن أبو زهرة وصفاء الطوخي وريهام أيمن ورشا المهدي وشريف رمزي وأحمد فلوكس ومحمد عبد الحافظ ومحمد الشقنقيري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق