اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأربعاء، 12 يونيو 2013

نقل منة شلبي إلى المستشفى بسبب وجبة فاسدة

نقل منة شلبي إلى المستشفى بسبب وجبة فاسدة  




اصيبت الفنانة منة شلبي بتسمم غذائي إثر تناولها وجبة فاسدة بأحد المطاعم بعد انتهائها من يوم تصوير بمسلسلها الجديد "نيران صديقة" المقرر عرضه في رمضان القادم.
ونُقلت منة إلى المستشفى مباشرة بعد شعورها بآلام حادة في معدتها وهي في طريقها إلى المنزل، لتتوجه مباشرة إلى المستشفى برفقة والدتها الفنانة زيزي مصطفى.
وتتواجد منة حالياً بمنزلها، ومن المقرر أن
تستأنف تصوير مسلسلها عقب تعافيها مباشرة من التسمم، خاصة وأن أسرة المسلسل تسابق الزمن للانتهاء من التصوير حتى يلحق العمل بالموسم الرمضاني.
مسلسل "نيران صديقة" من إخراج خالد مرعي، وبطولة منة شلبي ورانيا يوسف وكندة علوش وعمرو يوسف ومحمد شاهين والفنان التونسي ظافر عابدين.
وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة شباب تبدأ صداقتهم فى مرحلة الجامعة، وترصد الأحداث تطورات حياتهم إلى أن يصبح كل منهم نجماً فى مجال عمله، فمنهم من يصبح داعية إسلامياً، ومنهم من تصبح نجمة مشهورة، ومنهم من تصبح صحفية لامعة، وأخرى سيدة أعمال، ويحدث ذلك خلال 3 مراحل عمرية فى حياة الأبطال تمر على مدار 25 سنة في فترتي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضى بالإضافة إلى بداية الألفية الثالثة، وهذا بالطبع تطلب مجهوداً مضاعفاً سواء فى الأداء أو الشكل الذى يظهر به الأبطال خلال كل مرحلة عمرية، فكل ممثل يبدأ ظهوره وهو فى العشرين من عمره ثم تنتقل الأحداث إلى مرحلة الثلاثينيات، وينتهى المسلسل والأبطال فى الأربعين من عمرهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق