اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأحد، 7 أبريل 2013

هل تزوجت هيفاء وهبي سرا ؟

هل تزوجت هيفاء وهبي سرا ؟ 



من جديد تثير النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حيرة جمهورها بما تنشره من صور وأخبار عن حياتها الشخصية،بعيدا عن نشاطها الفني ومساعيها لتحقيق مزيد من التميز في مجال عملها،فقد نشرت صورا لها بفستان الزفاف عبر صفحتها على موقع تويتر دون أن تذكر سببا لذلك.
أثار ارتداء هيفاء للفستان الأبيض الذي سبق وأن
ارتده في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل أربعة أعوام،حيث تكهن البعض بأنها تنوي الزواج قريبا وتمهد لذلك من خلال تلك الصور،بينما رأى البعض الآخر أنها فقد تداعب جماهيرها بكذبة أبريل.

جدير بالذكر أن هيفاء حصلت على المركز الثالث في سباق "ملكة العرب" الذي أجرته شبكة mbc لاختيار أجما فنانة عربية بناء على تصويب الجمهور في العالم العربي،متقدمة على مواطنتها سيرين عبد النور والنجمة السورية سلاف فواخرجي.
 

هناك تعليق واحد:

  1. انا بحبك اوى يا حبيبتي يا هيفاء انا بسمع اغانيكي الحلوة و انا بعشق صوتك الرائع امنية حياتي ان اشوفك واكلم معاكي انا عايزة رقم موبايلك انا اسمي ميار عندي 12 سنة اتمني ان تقراي تعليقي و تردي عليا ارجوكي و ان شاء الله تجدي فارس احلامك يا حبيبتي يا هيفاء بحبك .

    ردحذف