اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأحد، 3 فبراير 2013

رامي جمال يهدي "أنا معذور" لحماده "المسحول"

رامي جمال يهدي "أنا معذور" لحماده "المسحول"



على الرغم من مرور ما يقرب من عامين على طرحها، أعاد مشهد "سحل" المواطن حماده، أغنية "أنا معذور" للمطرب والملحن رامي جمال للازهان من جديد.

وكرد فعل على المشهد الذي احزن أغلب المصريين والذي ظهر فيه المواطن "حمادة صابر" الذي تم "سحله" أمام قصر الاتحادية على يد قوات الأمن المركزي، ليعود "المسحول" لنفي الواقعة، وأن الشرطة كانت تحميه من المتظاهرين، أعرب رامي جمال عن اسفه للحادث، وأهدا له أغنيته "أنا معذور".

وأعاد جمال نشر أغنيته من جديد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وكتب عليها

"إهداء مني للأخ حماده اللي اتسحل و وجع قلوبنا وفي الآخر أنكر اللي كلنا شوفناه، لو كنت عايز أعمل فيديو كليب للأغنية دي ماكنتش هاعرف أعمله زي ما انت عملته".

أغنية "أنا معذور" تم طرحها في ألبوم "شخبطه على الحيط"، الذي طرح في 2011، وشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم محمد حماقي ورامي جمال وخالد عز وتامر علي وكتب كلمات الألبوم الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

ذكر أن وزير الداخلية أصدر اعتذار لحمادة صابر قبل ساعات من نفيه لما حدث له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق