اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الجمعة، 14 سبتمبر 2012

الرومى وأصالة وحماقى وإليسا وأبو الليف يعيدون الروح لعالم الغناء

الرومى وأصالة وحماقى وإليسا وأبو الليف يعيدون الروح لعالم الغناء


استعاد سوق الغناء روحه من جديد واستأنف نشاطه مرة أخرى بعد فترة طويلة من الركود امتدت لـما يقرب من عامين منذ اندلاع ثورة 25 يناير وثورات الربيع العربى، حيث طرح مؤخرا عدد كبير من المطربين الكبار ألبوماتهم الغنائية وحققت نسبة مبيعات مرتفعة توضح أن الجمهور كان ينتظر طرح تلك الألبومات التى يغلب عليها الأغانى الرومانسية والعاطفية وأعادت الحياة من جديد للوسط الغنائى.

من بين هذه الألبومات ألبوم النجمة السورية أصالة «شخصية عنيدة»، الذى حقق نجاحا كبيرا فى مصر وعدد من الدول العربية، حيث وصل عدد استماع الألبوم على أحد مواقع التحميل إلى ما يتخطى
الـ30 مليون مستمع، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات هى «كبرتك على سيدك» كلمات محمد جمعة، وألحان كريم محسن، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية «أنا حبك»، من كلمات عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدى، وأغنية «بناء على رغباتك»، من كلمات أحمد على موسى، وألحان تامر على، وتوزيع نادر حمدى، إضافة إلى أغنية «شاغل بالى» من كلمات عبدالحميد حباك، وألحان حسام حبيب، وتوزيع هادى شرارة، وأغنية «سابنى» من كلمات عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن شرارة. وأغنية «قول بحبك»، من كلمات جمال الخولى، وألحان تامر على، وتوزيع حسن الشافعى، وأغنية «بجد تجنن»، من كلمات وائل توفيق، وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبدالهادى.

كما قدم المؤلف وائل توفيق أيضا أغنية «روحى وخدانى» من ألحان أحمد محيى، وتوزيع أسامة عبدالهادى، وكتب أحمد الجندى كلمات أغنية «شخصية عنيدة»، التى يحمل الألبوم اسمها، ولحنها مدين، ووزعها أحمد إبراهيم، وأخيرًا تأتى أغنية «أساسى» من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع طارق مدكور.


وطرح النجم محمد حماقى ألبومه الغنائى الجديد «من قلبى بغنى» الذى حقق أيضا نجاحا كبيرا جعله يحتل المركز الأول فى فيرجن ميجا ستورز، ويضم 12 أغنية هى «من قلبى بغنى»، «آدى اللى فى بالى»، «من ضيقتى»، «وأدى حالى معاك»، «هيقولوا»، «ده لولاك»، «ندمان»، «أعرفه»، «نفسى أبقى جنبه»، «أحلى الناس»، «إنت بتعند معايا»، «جرى إيه» و«حاجة مستخبية».


وآخر الألبومات التى صدرت على الساحة الفنية مؤخرا ألبوم الفنانة غادة رجب «صورتى» والذى طرح الأسبوع الماضى بالأسواق بالتعاون مع شركة «عالم الفن» ويعد هذا الألبوم عودة لغادة رجب على الساحة الفنية بعد غياب عدة سنوات، ويضم 6 أغنيات.


كما تم طرح عدة ألبومات غنائية لنجوم الغناء اللبنانيين والذين أنعشوا الساحة الفنية فى مصر والدولة العربية أيضا وهى ألبومات النجمة الكبيرة ماجدة رومى بألبومها الغنائى الجديد «غزل» والذى حقق نجاحا كبيرا فى مصر والوطن العربى.. وأيضا ألبوم النجمة اللبنانية إليسا «أسعد واحدة»، والذى استطاع أن يحتل المركز الأول فى فيرجن ميجا ستورز فى مصر ولبنان لعدة أسابيع، ومازال ينافس بقوة حتى الآن، وأيضا ألبوم النجم اللبنانى وائل كفورى «يا ضلى يا روحى» والذى يعود به للساحة الفنية بعد غياب 5 سنوات كاملة منذ طرح ألبومه الغنائى «بيحن» عام 2007، وحقق الألبوم نسبة نجاح عالية واستطاع أن يدخل روحا جديدة من الأغنيات على الساحة الغنائية المصرية.


كما طرح المطرب السورى سامو زين ألبومه الغنائى الجديد «الورد الأحمر» مع شركة «عالم الفن» والذى حقق نجاحا جيدا، وصور منه كليب «الورد الأحمر»، إضافة إلى طرح عدد من ألبومات المطربين الشباب مؤخرا الذين وجدوا الوقت مناسبا لطرح ألبوماتهم الغنائية حاليا، مثل المطرب نادر أبوالليف والذى طرح ألبومه الغنائى الجديد «خليك فى النور يا أمور» وحقق نجاحا ملحوظا، وأيضا المطربة نسمة محجوب نجمة ستار أكاديمى والتى طرحت ألبومها الغنائى الجديد «هتقولى إيه»، كما طرحت المطربة الشابة ساندى ألبومها الغنائى الجديد «أحسن من كتير».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق