اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الثلاثاء، 18 سبتمبر، 2012

إعلانات "قطونيل" ممنوعة من برنامج رئيس الوزراء


إعلانات "قطونيل" ممنوعة من برنامج رئيس الوزراء 


مع بدء الإعداد للحلقة الثانية من برنامج "واجه الشعب" الذي يستضيف رئيس الوزراء هشام قنديل والذي يذاع على شاشة التليفزيون المصري، رفض الأخير بث أي إعلانات لا تليق برئيس الوزراء.

وعلم  من مصدر خاص من التليفزيون المصري أنه قد تم التنبيه على القطاع الاقتصادي بمنع عرض أي إعلانات لا تليق ببرنامج ضيفه رئيس وزراء مصر، مثل
الإعلانات الخاصة بأحد شركات الأقطان، وإعلانات مشروبات الشعير، وإعلانات مساحيق الغسيل، وأيضا الأجهزة المنزلية.

أما الإعلانات المقبولة فهي الخاصة بالبنوك وشركات المحمول والعقارات، والسيارات والمشروبات الغازية وشركات التأمين ومنتجات الألبان.

وكشف المصدر أن القطاع الاقتصادي قد حقق عائد إعلاني من الحلقة الأولى من البرنامج تعدى الـ300 ألف جنيه، رغم أن مجموع الإعلانات كان من المنتظر أن يصل إلى حوالي 500 ألف جنيه، لولا أن القطاع قد رفض عرضاً يضم خمس إعلانات كبيرة لبعض المنتجات وجدها المسئولين لا تليق بالعرض في فواصل برنامج يستضيف رئيس وزراء مصر.




وسيتم عرض الحلقة الثانية من البرنامج على القناة الأولى والفضائية المصرية والمحور ونايل لايف، ويتم حالياً الاتفاق على مذيعين البرنامج الجدد من قطاع الأخبار وقناة النيل، حيث تم الاتفاق على أن يتم توزيع حلقات البرنامج على مذيعين قطاع الأخبار وقناة النيل، مع استبعاد إسناده لنفس مذيعي الحلقة الأولى منه وهما عمرو الشناوي ورشا نبيل، بسبب اعتراض مذيعين القطاع وتهديدهم بإثارة أزمة أمام مكتب وزير الإعلام.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق