اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الجمعة، 7 سبتمبر 2012

الحاج والعريان يعلنان الحرب على المواقع الإلكترونية بسبب أصالة

الحاج والعريان يعلنان الحرب على المواقع الإلكترونية بسبب أصالة


أعلن المنتج طارق العريان صاحب شركة "ستار جيت" المنتجة لألبوم أصالة "شخصية عنيدى" والمنتج ريتشارد الحاج صاحب شركة "بيراميديا" للإنتاج الفنى والتوزيع الموزعة للألبوم، إعلان الحرب على المواقع الإلكترونية بسبب تسريب الألبوم قبل موعد طرحه فى الأسواق المصرية بأيام، وذلك عن طريق حملة شرسة ضد المواقع الإلكترونية المختصة بنزول الألبوم، وسوف يتوجهون بعد غد إلى مباحث المصنفات لتقديم بلاغ عن تسريب الألبوم.

وقال ريتشارد الحاج موزع ألبوم أصالة إنه تعرض
لخسارة مادية بسبب تسريب الألبوم، وأنه لابد من وقفه، والتكاتف مع جميع شركات الإنتاج، لحل مشكلة تسريب الألبومات قبل طرحها فى الأسواق، لأن هذا يسبب ضياع مجهود وأموال المنتجين، ويعد من أهم أسباب تدهور سوق الكاسيت فى مصر.

ألبوم "شخصية عنيدة" يتضمن 10 أغنيات، وهم "كبرتك على سيدك" كلمات محمد جمعة، وألحان كريم محسن، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "أنا حبك"، من كلمات عبد الحميد حباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدى، وأغنية "بناء على رغباتك"، من كلمات أحمد على موسى، وألحان تامر على، وتوزيع نادر حمدى، إضافة إلى أغنية "شاغل بالى" من كلمات عبد الحميد حباك، وألحان حسام حبيب، وتوزيع هادى شرارة، وأغنية "سابنى" من كلمات عبد الحميد حباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن شرارة.


كذلك يتضمن الألبوم الجديد أغنية تحمل "اسم قول بحبك"، من كلمات جمال الخولى، وألحان تامر على، وتوزيع حسن الشافعى، وأغنية "بجد تجنن"، من كلمات وائل توفيق، وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبد الهادى.


كما يقدم المؤلف وائل توفيق أيضًا أغنية "روحى وخدانى" من ألحان أحمد محيى، وتوزيع أسامة عبد الهادى، وقام أحمد الجندى بكتابة كلمات أغنية "شخصية عنيدة"، التى يحمل الألبوم اسمها، وقام بتلحينها مدين، وقام بالتوزيع أحمد إبراهيم، وأخيرًا تأتى أغنية "أساسى" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع طارق مدكور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق