اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

نزاع أبو الليف وجمال مروان أمام المحكمة في أكتوبر

نزاع أبو الليف وجمال مروان أمام المحكمة في أكتوبر



تسبب فيلم "أنا بضيع يا وديع" في أزمة كبيرة بين المطرب أبو الليف والمنتج جمال مروان.

ووصلت هذه الأزمة لمحكمة جنوب القاهرة والتي ستنظر في النزاع الدائر بينهما أول أكتوبر المقبل، حسب بوابة "الأهرام" الإلكترونية.

ويأتي هذا الصراع بسبب تعاقد أبو الليف مع جمال مروان المدير العام لشركة "ميلودي ميوزيك" لبنان و"ميلودي بيكتشيرز" للتوزيع والإنتاج الفني على المشاركة في بطولة فيلم "أنا بضيع يا وديع"، ثم تخلفه عن حضور التصوير.

ومن ناحيته قال أبو الليف في صحيفة دعواه، إنه وقع 3 عقود إنتاج وأداء أعمال فنية مع الشركة بغير إرادته الحرة وأن انعدام حالته المالية جعلته يوقع على تلك العقود في 20 أكتوبر 2009.

مما ألقت هذه العقود من التزامات على عاتقه مع الحقوق القانونية المترتبة على هذه الالتزامات، فضلاً عن
الضغوط عليه للتوقيع على إيصال أمانة بـ 10 آلاف جنيه وتهديد الشركة له بين الحين والآخر بإبلاغ النيابة ضده، وأنه حاول مراراً مع ممثل الشركة لإنهاء التزامات تلك العقود ودياً لكن دون جدوى.


أما ممثلا الشركتين فقررا أنهما طالبا "أبو الليف" بالتنفيذ العيني لهذه العقود لكن دون جدوى، حيث إنه وقع على المشاركة الفنية في تصوير 5 أفلام منها الفيلم السينمائي "أنا بضيع يا وديع"، وتحدد للتصوير 21 فبراير 2011 لكنه تخلف وأصر على عدم الحضور، لذا فإنه يجب تنفيذ التزامه بدفع الغرامة التهديدية عليه عن كل يوم تأخير في التصوير، حسب قولهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق