اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الأربعاء، 22 أغسطس 2012

إيمى سمير غانم: ترشيحى لـ"تيتة رهيبة" من المنتج وسعيدة بتعاونى مع هنيدى

إيمى سمير غانم: ترشيحى لـ"تيتة رهيبة" من المنتج وسعيدة بتعاونى مع هنيدى



قالت النجمة الشابة إيمى سمير غانم لـ"اليوم السابع" أن ترشيحها لفيلم "تيتة رهيبة"، والذى يعرض فى السينمات حاليا، جاء من المنتج وليد صبرى، والتى قدمت معه من قبل، عدة أعمال فى أدوار ثانوية مع النجم أحمد حلمى، حتى قدمت دور البطولة أمام رامز جلال فى فيلم "غش الزوجية"، وفوجئت بترشيحه لها فى فيلم "تيتة رهيبة" لتجسد دور البطولة النسائية أمام النجم محمد هنيدى، والتى تحققت أمنيتها بالعمل معه فى هذا الفيلم.


وعبرت إيمى عن سعادته بثقة فريق العمل بأكمله فيها لتقديم هذا الدور والتى تعتبره محطة مهمة فى حياتها الفنية، مؤكدة أنها تلقت العديد من التهانى على هذا الدور من أصدقائها داخل وخارج الوسط الفنى، مشيرة إلى أن كواليس العمل كانت من أجمل كواليس الأعمال التى صورت فيها، حيث قدم لها بطل العمل محمد هنيدى ومخرج العمل سامح عبد العزيز كل الدعم حتى تظهر فى أفضل حالاتها الكوميدية.


"تيتة رهيبة" يشارك فى بطولته الفنانة القديرة سميحة أيوب وباسم سمرة ومحمد فراج، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج سامح عبد العزيز.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمى سمير غانم فيلم "غش الزوجية" من بطولة رامز جلال وحسن حسنى وإدوارد ويوسف فوزى ومها أبو عوف، من إخراج أحمد البدرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق