اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

الاثنين، 30 يوليو 2012

دوللي شاهين: لا علاقة لي بفيديو رزان مغربي الفاضح

 دوللي شاهين: لا علاقة لي بفيديو رزان مغربي الفاضح




بعد مرور أكثر من عام على تسريب الفيديو الفاضح لرزان مغربي، وهدوء الأوضاع بالنسبة لها، عاد الإعلامي أحمد شوبير ليناقش الأمر مع الفنانة دوللي شاهين عبر برنامجه "أقر وأعترف".

رفضت دوللي أثناء حوارها مع شوبير وجود أي علاقة تربطها بتسريب الفيديو الفاضح لرزان مغربي، وقالت: "أستغفر الله العظيم، هذه الأشياء لا يجب المزاح فيها، وأنا رفضت وقتها ذكر اسمي في الموضوع، لأنني لا أستطيع أن أكون السبب في فضيحة شخص".

ورداّ على سؤال شوبير عن السبب في إقحامها في الأمر قالت: "حقيقة أنا لا أعرف السبب، مع العلم أنني لا تربطني أي علاقة بأي من الفنانات، وبالتالي فمن الصعب أن أستطيع الوصول لأشياء رزان الشخصية".

وصرّحت مطربة "أنا زي كل بنت" خلال الحلقة أنها رفضت بطولة مسلسل "روبي" بسبب تحفظها على طول عدد الحلقات، الذي يتعارض مع رغبتها في أن تصبح نجمة سينمائية، ولكنها عبّرت عن فرحتها لنجاح المسلسل وفريق العمل.

وتابعت الفنانة اللبنانية في نفس السياق: "المسلسل عرض علي قبل عرضه على سيرين، ولم أندم على قراري برفض العمل به، وأدعوا الله أن يوفق سيرين، ولكني لم أكلمها لأبارك لها، وذلك لأنها ليست صديقتي".


وعن علاقتها بالفنانات اللبنانيات والغيرة بينهن قالت: "أنا لا علاقة لي بأحد، ولا أشعر بالغيرة من أي منهن، ويعجبني شكل ولبس هيفاء وهبي، وحضرت لها أكثر من حفلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق