اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

السبت، 28 يوليو 2012

تشويه صورة عبد الناصر السبب في وقف عرض "أم الصابرين"

تشويه صورة عبد الناصر السبب في وقف عرض "أم الصابرين"  




أكد مؤلف مسلسل "أم الصابرين" أحمد عاشور أن سبب وقف عرض المسلسل يرجع إلى رغبة الشركة الكويتية المنتجة في تشويه صورة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وألقى عاشور باللوم على بطلة العمل رانيا محمود ياسين ومخرجه أحمد إسماعيل، لانهما اتخذا موقفا سلبيا تجاه تدخلات شركة المها الكويتية من وجهة نظره، حسب ما ذكره موقع جريدة "التحرير".

كانت الشركة المنتجة قد ذكرت أن عدم استطاعت فريق العمل استكمال التصوير هوالسبب وراء وقف عرضه على شبكة قنوات النيل بعد عرض أربع حلقات منه.

مسلسل "أم الصابرين" يشارك في بطولته وطارق الدسوقي وأحمد هارون وجمال إسماعيل وحنان سليمان وخالد محمود والمطرب محمد الحلو وعبد السلام الدهشان وفكري صادق وشروق وأحمد صيام وبدرية طلبة وعمرو يسري وإيناس النجار وغادة أشرف، ولي لي ورشا سامي.

ويرصد العمل قصة حياة زينب الغزالي منذ ميلادها وحتى وفاتها، وسيركز العمل خاصةً على الفترة المؤثرة في عمرها من عمر 20 عامًا وحتى وفاتها عن عمر يناهز 88 عامًا، ويتطرق المسلسل إلى دور زوجها خاصةً في مواجهة تلك المحن في حياتها، مرورا بدورها من خلال الاتحاد النسائي مع هدى شعراوي، ودورها في تنظيم جماعة الإخوان المسلمين وتوليها منصب رئيسة الأخوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق