اسمع : نغم اف ام بث مباشر

 

 

 راديو نغم اف ام يرحب بكم ويتمنى لكم ان تستمتعوا بما لدينا من اخبار & نغــم اف ام >هـــو دة الــراديو

 

السبت، 28 يناير، 2012

عياش ويارا يهاجمان فضل شاكر بعد تصريحاته المسيئة للمطربين اللبنانيين



صورة وتعليق : هاجم عدد من المطربين اللبنانيين النجم فضل شاكر بعد تصريحاته الأخيرة التى أدلى بها فى إحدى حواراته الصحفية ووصف فيها عددا من المطربين اللبنانيين بأنهم بلا موهبة وبلا نخوة أيضا، لذلك هو لا يقيم صداقة مع أى منهم، ومنهم عاصى الحلانى ويارا ومايا دياب ورامى عياش وغيرهم.

وردا على تصريحات شاكر أصدر رامى عياش بيانا أوضح به أن فضل فقد صوابه حين صرح بذلك الكلام، وما وجهه من إهانات بحقه وأضاف: "نأسف لحالة الإفلاس الأخلاقى التى وصل إليها والتى ربما يعتمدها ليثير جدلاً حوله وتسليط الضوء عليه من جديد بعدما أفل نجمه وأصبح سجله حافلا بالتعدى على الآخرين وافتعال المشاكل معهم، وهو ما يعكس حالة الهذيان والضياع وعدم التوازن التى يعيشها جراء كل ما مر به من أزمات فنية مؤخرا".



وقال رامى عياش ساخرا: "ربما علينا تذكيره ببداياته الفنية حين كان يغنى أغنياتى فى السهرات التى كان يحييها، قائلا إن شاكر اختار لنفسه مستوى تعامل يتضمن كلاما رخيصا وسخيفا ينم عن نوايا سيئة مبيتة وكراهية عمياء حيال زملائه الفنانين، وأن كل إناء ينضح بما فيه".


رغم أن المطربة يارا فضلت التزام الصمت، إلا أنها تركت جمهورها يرد على شاكر، حيث شنوا هجوماً حادا عليه عقب تصريحاته التى نالت من يارا والتى شبهها فيها بأنها مثل غيرها من الفنانين الذين لم يشبعوا فى منازل أهلهم، وحاول جمهور يارا تذكيره بالتعاون الفنى الذى كان بينه وبين يارا، وقالوا: "حبينا يارا بالدويتو الذى كان معك، ما الذى جرى يا فضل؟ ارجع إلى صوابك، واعتبر البعض أن السبب يعود إلى كبر سن فضل، وإصابته بما أسموه مرض الزهايمر، رغم أنه يبلغ من العمر 43 عاما فقط، كما طالبوه بضرورة الاعتذار، قبل أن يعاقب لان القانون لا يحمى المغفلين على حد قولهم، فى إشارة إلى احتمال مقاضاة بعض الفنانين لزميلهم بتهمة السب والقذف، ونشروا صورة لفضل مع عبارة Stop موجهين رسالة له معناها: "إلا يارا يا فضل شاكر".


ورغم محاولة البعض من جمهور فضل شاكر التشكيك فى صحة الحوار والتصريحات التى نشرت على لسان فضل، إلا أن فضل عاد ليؤكد أنه قال تلك التصريحات، وأن هذا كلامه ورأيه ولن يثنيه عنه أحد، حيث إنه لا يخاف فى الحق لومة لائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق